المزيد

طريقة انشاء مدونة بلوجر مجانية والربح منها | الربح من blogger

طريقة انشاء مدونة بلوجر مجانية والربح منها | الربح من blogger

ستجد فى هذا المقال طريقة انشاء مدونة بلوجر مجانية تمامآ , كيفية الربح من مدونة بلوجر مجانية , طرق الربح من الانترنت, الربح من جوجل ادسنس , الربح من الاعلانات , الربح من شركاء ادسنس , الربح من الموقع الالكتروني .
اهلا بك فى مدونة شاهد للمعلومات.

طريقة انشاء مدونة بلوجر مجانية والربح منها | الربح من blogger

اولا ماهي بلوجر

بلوجر هي نظام نشر مدونات إلكترونية مجانية يمكنك نشر افكارك الخاصة للناس بشكل سريع ومجاني , بلوجر نظام نشر مدونات  نظام متكامل وتملكه شركة جوجل منذ عام 2003, يمكنك نشر موقعك (مدونتك) بشكل خاص او عام بي دومين او ب نطاق مجاني .com .

ميزات مدونة بلوجر المجانية

1- يمكنك انشاء مدونة كاملة مجانية لك بدون رسوم.
2-  فى 10 دقيقة انشاء موقع الاليكتروني وبداية العمل عليه .
3- هناك الالف من التصميم المجانية والمدفوعة لتغيرلي انشاء مدونة الالكتروني بسهولة.
4- يمكنك كسب المال بدون راس مال .
5- نشر افكارك الخاصة بدون قيود.

كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانية

1- سجل الدخول الي بلوجر , اكتب مربع البحث فى متصفحك جوجل بلوجر , ثم تسجيل الدخول الي بلوجر.
2- انشاء مدونتك باستخدام الاميل الخاص بك gmail.
3- اكتب اسم لي مدونتك ياريت تختار اسم يكون خاص بفكارك يتناسب معا المحتوي ال هتنزله فيما بعد.
4- اهم شي في المدونة او الموقع الالكتروني عنوان URL , اختار عنوان سهل حاول علي قدر الامكان يكون عنوان سهل وقصير.
5- يمكنك اختيار قالب مجاني كبادية للموقع .

كيفية الربح من مدونة بلوجر مجانية blogger

كيفية الربح من بلوجر

الربح من بلوجر يتوقف عليك انت فانت ال بتحدد هتربح المال او لا ,  كيف تربح من مدونة بلوجر , عن طريق الاعلانات فانت تنشر مقالات خاصة بك وتنشرها على مدونتك بعد كتابة الموضوعات بشكل احترافي يمكنك تقديم المدونة الي موقع جوجل ادسنس او اى موقع ربح اخر يعرض الاعلانات علي مدونتك مقابل المال.

تجربتي معا مدونة بلوجر

هل مدونة بلوجر تكسب المال او هل فعلا بلوجر ممكن تربح منها المال , بكل صدق نعم وانا دليل فانتا الان تقرا فى مدونة بلوجر ويمكنك روية الاعلانات لو ذهبت الي الصفحة الرئيسية, ولكن كل هذا يتوقف عليك انت ال هتحدد هتكسب منها المال او لا.

شروط الربح من اعلانات جوجل ادسنس علي مدونة بلوجر

شروط الربح من جوجل ادسنس , يمكنك الثقة ان ليس هناك شروط لا عمرك ولا شغلك ولا هناك اى شروط غير شرط واحد مقالات حصرية واهتمام بالمدونة و بالمحتوي الخاص بك , طبعا فى موضوعات تانى هنشرح ازى تقدم المدونة بتاعتك فى جوجل ادسنس وايه هي الخطوات المهمة لي مدونتك فى شركاء ادسنس.

رابط انشاء مدونة بلوجر

واخيرا يمكنك الدخول الي موقع بلوجر الان وانشاء موقع خاص بك وبدايى العمل عليه , وليس بالضروري ان تكسب بالمال بالغش او سرقة موضوعات من اشخاص تانى , انت بكل سهولة استخدام عقلك شارك افكارك اكتب ال انت بتحبه اصنع محتوي ال انت مميز في , مثلا انا بنزل هكر لعبة ببجي موبايل , وكمان بنزل برامج وكمان بكتب موضوعات ربح من الانترنت , انت تقدر تكتب وتشتغل فى ال انت مميز في او هتقدر تتطلع منه حاجه تفيد غير.

لتسجيل في بلوجر اضغط هنا 
اتمني يكون استفدت من الموضوع  لا تنسي مشاركة افكارك في التعليقات.

كلمات خاصة بمحتوي الصفحة

الربح من بلوجر , الربح من الانترنت , الربح من ادسنس , طريقة الربح من بلوجر , الربح من بلوجر ,الربح من مدونة بلوجر , الربح من الانترنت للمبتدئين , دورة الربح من بلوجر,الربح من جوجل ادسنس, طريقة الربح من مدونة بلوجر,بلوجر,كيفية الربح من مدونة بلوجر وادسنس , كيفية الربح من الانترنت, كيفية الربح من بلوجر , الربح من بلوجر بدون ادسنس , الربح من المدونة , الربح من بلوجر ,الربح من بلوجر للمبتدئين , شروط الربح من بلوجر , الربح من الانترنت بدون راس مال , الربح من اليوتيوب.

m_zen
m_zen
لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.
تعليقات