المزيد

طريقة عمل بث مباشر من الموبايل - افضل تطبيق live علي فيسبوك ويوتيوب

طريقة عمل بث مباشر من الموبايل - افضل تطبيق live علي فيسبوك ويوتيوب

اذا كنت تبحث عن تطبيق لي عمل بث مباشر علي اليوتيوب او الفيس بوك بشكل جيد, فانتا في المكان الصحيح ستجد في هذه الصفحة افضل واقوي تطبيق بث مباشر علي تويتش الفيسبوك اليوتيوب بجودة عالية وسهل الاستخدام.

افضل تطبيق بث مباشر علي اليوتيوب فيسبوك من الهاتف فقط | live

ماهو camerafi live

CameraFi Live هو تطبيق أندرويد للبث المباشر على يوتيوب وفيسبوك وتويتش ويمكنه مساعدة القائمين بالبث على بث مقاطع فيديو عالية الجودة بسهولة.
وهو يدعم الاتصال المتنوع للكاميرا وميزات تحرير الفيديو في الوقت الحقيقي.

تطبيق البث المباشر علي اليوتيوب

اذا كنت من محبي الالعاب مثل ببجي موبايل او العاب الباتل رويال وعندك قناة علي اليوتيوب وحابب تشارك فيديو بث مباشر اليك تطبيق camerafi live فاهو يعمل بشكل جيد علي الهواتف المحمولة وسهل الاستخدام ولا تحتاج الي اي برامج تانية للبث علي اليوتيوب.

شرح تطبيق camerafi live علي اليوتيوب

عشان تفهم ازي تفعل قناة اليوتيوب للبث المباشر اذهب الي فيديو الشرح علي اليوتيوب وكمان هتلاقي فيديو بث مباشر بجودة 480p كاثبات للبث من خلال برنامج camerafi live.
لمشاهدة الشرح علي اليوتيوب اضغط هنا .

تطبيق البث المباشر علي الفيسبوك

يمكنك ايضا استخدام camerafi live في البث المباشر علي الفيس بوك تطبيق واحد لي اليوتيوب والفيس بوك وتويتش خفيف يعمل علي نظام اندرويد بشكل سلس وسهل.

مميزات تطبيق camerafi live

هناك العديد من المميزات دخل تطبيق camerafi live منها استخدام الكاميرة اثناء بث الشاشة وايضا يمكنك بث الكاميرة فقط, ويمكن بث صوت المايك معا الصوت الدخلي في وقت واحد ويمكن استخدام كل من المايك والصوت الدخلي لواحدو وايضا.
إضافة وظيفة تبديل المصدر
إضافة اقتصاص قرصة للتكبير وظيفة
إضافة Crop Swipe إلى وظيفة Pan
 دعم خيار معدل الإطارات 24 إطارا في الثانية
 دعم دقة 480 بكسل لبث الشاشة
 أضف مركز المساعدة
 إصلاح المشاكل الصغيرة.

معلومات اضافية عن camerafi live

اثناء البث المباشر يمكنك إضافة تراكبات متنوعة مثل الصور والنصوص والفلاتر ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية. لإعدادهم مرة واحدة، استخدم الميزة المحددة مسبقًا. سيتم تقليل وقت التحضير للبث.
لا يلزم وجود برامج أو أجهزة إضافية للبث المباشر للعبة. شارك أسلوب لعبك المحمول في الوقت الفعلي باستخدام الكاميرا الأمامية والميكروفون لهاتفك الذكي.
في غضون بضع نقرات، ستكون تأثيرات ترويج القناة ولوحة النتائج على الفيديو المباشر الخاص بك على الفور. اجذب معجبيك من خلال إظهار هدف التبرع والاشتراك لهم. سيشعر المشاهدون بأنهم أكثر ارتباطًا ويرغبون في التواصل معك.

اجراء تعديلات علي عمليات البث للمحترفين

جرب تقنية CameraFi Live مثل التكبير والتركيز والتعرض وتوازن اللون الأبيض و ISO مع الإعدادات المتقدمة، يمكنك الحصول على فيديو واضح حتى في مكان مظلم أو في الليل. يمكنك أيضًا تعديل الحالة المزاجية للفيديو.
يمكنك توصيل مجموعة متنوعة من الأجهزة مثل DSLRs والطائرات بدون طيار والكاميرات القابلة للارتداء . على سبيل المثال ، قم ببث مقاطع فيديو عالية الجودة باستخدام كاميرا DSLR. أو يمكنك تصوير مقاطع الفيديو بدون استخدام يديك من خلال التسجيل باستخدام كاميرا يمكن ارتداؤها أو كاميرا حركة.

رابط تحميل camerafi live

لتحميل تطبيق camerafi live من خلال رابط مباشر اضغط هنا .
...
شاهد الفيديو علي اليوتيوب عشان تفهم اليات عمل البرنامج علي اليوتيوب او الفيس بوك.

كلمات خاصة بالموضوع

عمل بث مباشر على اليوتيوب,
كيفية عمل بث مباشر,
عمل بث مباشر على اليوتيوب للالعاب,
طريقة عمل بث مباشر على اليوتيوب من الهاتف,
طريقة عمل بث مباشر على اليوتيوب من الكمبيوتر,
عمل بث مباشر يوتيوب,
عمل بث مباشر بالهاتف,
طريقة عمل بث مباشر على الفيس بوك,
كيفية عمل بث مباشر على اليوتيوب,
بث مباشر على اليوتيوب,بث مباشر للالعاب,مباشر,عمل بث مباشر على يوتيوب,كيفية عمل بث مباشر على يوتيوب
تطبيق بث مباشر,
صنع تطبيق بث مباشر,
انشاء تطبيق بث مباشر,
تطبيق عمل بث مباشر,
تطبيق عمل بث مباشر لاي فيديو والالعاب,
عمل بث مباشر على اليوتيوب,تطبيق بث مباشر ببجي,تطبيق بث مباشر العاب,طريقة عمل بث مباشر,تطبيق بث مباشر يوتيوب,تطبيق لعمل بث مباشر,بث مباشر تطبيق كواي,تطبيق بث مباشر للايفون,كيف اعمل تطبيق بث مباشر,تطبيق بث مباشر لليوتيوب,عمل بث مباشر ببجي,افضل تطبيق بث مباشر ايفون,بث مباشر تطبيق للايفون,كيفية انشاء تطبيق بث مباشر
camerafi live,youtube live,facebook live,live stream youtube,camera fi live,youtube live streaming,youtube live broadcast,camerafi live youtube
,camerafi live facebook,youtube live streaming app,youtube live video,broadcast yourself live,twitch live stream,twitch live mobile,twitch live
,youtube live channels,شرح برنامج camira fi live,camerafi live شرح,camerafi live app,camerafi live game,camerafi live 2023,camerafi live for pc,شرح camera fi live.
بث مباشر من الهاتف,افضل تطبيقات البث المباشر للهواتف,البث المباشر من الهاتف,تطبيق البث المباشر على الموبايل,5 نصائح لإستعمال تطبيق البث المباشر,افضل تطبيق للبث المباشر للهاتف,
طريقة عمل بث مباشر من الهاتف,تطبيق بث مباشر لشاشة الهاتف,طريقة سهلة و شرح كامل لتطبيق البث المباشر,بث مباشر لشاشة الهاتف على اليوتيوب,تطبيق البث المباشر للاندرويد,
أفضل تطبيق للبث المباشر,تطبيق للبث المباشر على فيسبوك,أفضل تطبيق لعمل بث مباشر لشاشة الهاتف,بث مباشر,تطبيق للبث المباشر .

m_zen
m_zen
لا تنسي الاشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع للمزيد من الشروحات.
تعليقات